الرئيسية » نصائح العلاقة الحميمة » كيف تزيد الرغبة الجنسية لدى شريكتك ؟
كيف تزيد الرغبة الجنسية لدى شريكتك

كيف تزيد الرغبة الجنسية لدى شريكتك ؟

هل أنت من هؤلاء الرجال اللذين يسألون أنفسهم ويتسألون ” كيف أزيد الرغبة الجنسية لدى شريكتي؟”. إذا كنت منهم وتبحث عن جواب لهذا السؤال فأعرف أنك لست الوحيد. في الحقيقة معظم النساء تشكون من قلة الرغبة الجنسية وبالأخص بعد وجود علاقة طويلة زمنياً. إن مزاج المرأة هذا لا يعني أنها لا تحب شريكها ولا تود العيش معه ولكنه أمر يخص النساء.[clear]

هناك عدة عوامل تؤثر على الرغبة بالجنس وتتنوع ما بين أسباب صحية، تغيرات في الهرمونات ومشاكل نفسية وإجتماعية. بعض التغيرات في حياتك ستساعدك حتماً إذا كنت من هؤلاء اللذين يريدون زيادة الرغبة الجنسية لدى شريكتك. الحاجة إلى التصارح والعمل مع شريكتك سوياً لإعادة المتعة للقاءتكم الجنسية. هناك بعض الخطوات التي ستساعدك في إشعال الرغبة الجنسية عند شريكتك وهي ليست صعبة التنفيذ ولكنها مجربة ومتحقق منها وتتطلب قليلاً من الصبر والمثابرة وهي :

جلسة محادثة حميمة

أسأل شريكتك عن ما يمتعها؟ حاول أن تجعلها تحكي عن رغباتها وكأنك لم تعرفها من قبل ولكنك مستعد الأن للتفكير في نفس الإتجاه مثلها. دعها تعترف لك في جلسة محادثة حميمة بينكما وحاول أن تستمع إلى ما تقول ودعها تشعر أنك تفهم كل كلمة (أرجوا ذلك). لا تغلق المحادثة قبل أن تفهم منها عن ماذا تحب هي خلال المداعبة؟ وما هي الوضعيات التي تحبذها؟ وما أهو أكثر شيء يتثيرها قبل وعند اللقاء الجنسي. تستطيع في هذه المحادثة أن تشاركها أيضاً عن رغباتك أنت (بالطبع هي ستسألك كنوع من أدب الحديث) ولكن دع كل التركيز يتمحور حولها هي.

المداعبة ثم المداعبة

لا يختلف أثنان على ما للمداعبة من تأثير على العلاقة الجنسية. إعلم ان المداعبة تبدأ من الصباح الباكر، فكن لطيفاً مع شريكتك عند الصباح ، ضمّها اليك وقبلها على شفتيها أو خدها أو رقبتها، قل لها كلام ناعماً رقيقاً، أخبرها كم هي جميلة وأنك تريدها الأن مع أنه ليس لديك وقت كاف وعليك الذهاب للعمل. لا تضخم الأمور، كن بسيطاً، أنظر إليها وأغمزها غمزة سريعة عند وقت الخروج من المنزل، لتكن هذه الغمزة هي التلميح الذي سيبقى في رأسها كل اليوم فلا يساورك الشك هنا، فهي تعرف أنك تغزلت بها وأنك تريدها.

المفاجأت والهدايا

حسناً، دعونا نعترف، كل النساء تحب المفاجأت والهدايا وهذا ليس إستثناء هنا. الفرق الوحيد هنا أن الهدية والمفاجأة يجب أن تحتوي على بعض الرومانسية والتلميحات الجنسية. قم مثلاً بشراء ملابس نسائية داخلية تظهر مفاتنها وتجعلها تشعر بأنها مميزة وجذابة جنسياً،  واهديه لها ودعها تشعر كما هذا مهم بالنسبة لك. بعد أن ترتديه، أثني عليها ببعض الكلمات التي تشعل رأسها بالأفكار: ” كم أنت جميلة وجذابة بهذا اللباس” أو ” “يبدو وكأنه خيط خصيصاً من أجلك فهو يناسب جسدك الفاتن”. يمكنك بعدها أن تغمض عينيها وقبلّها بينما يديك تنسابان على جسدها فوق اللباس أحياناً وأحياناً تلمس جلد بشرتها. يمكنك أن تشتري أيضاً بدلات التنكر لك ولها ولعب الأدوار وحتى ولو كانت مضكحة في البداية فالأمر سينتهي بلقاء جنسي حام.

الهدايا والمفاجأت و الرغبة الجنسية

أهتم بشكلك ولياقتك

إن الكتابة عن هذا الأمر قد تطول وإن أردت أن تعرف عن أهمية النظافة، الرياضة واللياقة على الجنس، فهناك الأف المقالات التي تتضمن شروحاً عن هذا، ولكن عليك أن تعلم أن المرأة تريد أن تراك وتشعر بأنك ذي لياقة بدنية، تريد أن تشعر بأنفاسك الذكية الحامية تنسم على جلد رقبتها وأن القبلة الفرنسية بينكما عندما تتقبلان ستكون ممتعة وحميمة وهي تريد أن تعرف بأنك ستضمها بقوة وتشعرها برغبتك الجامحة في ممارسة الجنس معها. لذلك عندما تكونا بالفراش معاً، أحرص على أن تكون نظيفاً منتعشاً ومزاجك جيد. (المزاج غالباً ما يكون جيداً عند الرجال) [clear]

طرق أخرى لزيادة الرغبة الجنسية

مما لا شك فيه أن هناك طرق أخرى لزيادة الرغبة الجنسية مع شريكتك منها المشاركة في عمل ما، كمساعدتها خلال اليوم أو المساء في أي الأعمال المنزلية فبذلك تكون قريباً منها وتحصل إحتكاكات قد تزيد الإثارة الجنسية بينكما. يمكنك أيضاً التجول سوياً والأيادي متشابكة في الحدائق العامة أو على شط البحر أو حتى الجلوس في شرفة منزلكما، فكلها عوامل تؤثر وتزيد من الرغبة الجنسية عندكما. لن أخوض في تفاصيل مواضيع العاقاقير والأدوية التي تزيد من الرغبة الجنسية لأن هذا تم تناوله في مقالات أخرى.

كي تمارس الجنس يجب أن تكون لديك رغبة لممارسته، ولذلك كل الأمور التي تم ذكرها أعلاه تساعد على زيادة الرغبة الجنسية بالشكل الطبيعي لأن ما ينتج عنها كلها، هو خلق أجواء تحسن المزاج وتولد من خلالها الرغبة الجنسية.

عن azwaj mo22

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 × 2 =