الرئيسية » العلاقة الحميمة » بعض اسباب هروب الزوجات من غرف النوم
هروب الزوجات من غرف النوم

بعض اسباب هروب الزوجات من غرف النوم

اسباب هروب الزوجات من غرف النوم

  • أولا: معاناة الزوجة من عسر الجماع

قد تعاني الزوجات من حرقان شديد وألم لا يطاق اذا أولج الزوج قضيبه في مهبلها اذا كانت مصابة بالتهابات مهبلية سطحية أوحوضية رحمية عميقة, وقد تكون هذه الالتهابات شديدة لدرجة تتطلب تدخلا عاجلا ببعض العلاجات المطهرة والمضادات الحيوية خصوصا في حالة الاصابة بالكانديدا مثلا لأنها قد تسبب العقم لو لم يتم علاجها, وقد تنتقل للرجل وتصيبه بمرض جلدي صعب العلاج. وللرجل دور ايضا في الاعتناء بنظافته وطهارته قبل الممارسة الجنسية لأنه في بعض الاحيان يكون سببا لنقل هذه الامراض الجنسية للزوجة خاصة اذا كان من الاشقياء ومارس الجنس قبل الزواج مع غيرها.

  • ثانيا: ضعف الثقافة الجنسية

كثير من الزوجات تتربي علي افكار سلبية جدا تودي بهم لجحيم لا يطاق والسبب للحقيقة يعود لأمهات تتجنب الحديث مع ابنتها منذ الطفولة عن اي شئ يخص الجنس, فيترسخ في ذهن البنت علي انه شئ قبيح محرم السؤال عنه, ولأن كل ممنوع مرغوب فتلتقط البنات معلوماتهن من الاصدقاء والانترنت واغلبها تكون معلومات مشوهة. الاساس فيها ان الزوجة يجب ان تنام بسلبية مع زوجها ولا تعبر عن رغباتها له حتى لا يظن فيها السوء وللاسف كثير من الحالات شهدت ممارسات جهل من ازواج لا يفهمون شيئا طلقوا زوجاتهم بسبب مصارحة الزوجات لهم برغبة في التقبيل او في ممارسة معينة بالجنس!

هذا السبب قد يؤدي مع غيره لهروب الزوجة من ممارسة الجنس او ممارسته بسلبية واستسلام لممارسة تعذبها كل ليلة او مرات اسبوعيا ولا تنتظر اي متعة او لحظة جميلة منها وتعاني من الاحباط والاكتئاب بكل تأكيد.

  • ثالثا: الرومانسية الحالمة التي قد لا تناسب بعض الرجال

قد تتعمد بعض الزوجات أن يكون لها مع زوجها طقوس رومانسية حالمة معينة سواء بتجهيز الجو الملائم لممارسة الجنس, تبدأ بالحصول علي دش دافئ لوقت طويل يمتد لساعة تقريبا أو إشعال شموع رومانسية أو بخور معينة أو الانتظار حتى ينام الأطفال. قد لا تعي الزوجات من هذا النوع ان هذا قدر ما يسعد الرجل بشكل نسبي اكيد الا انه قد يتسبب بطئ الرتم هذا في برود رغبة الزوج وانتهائها وقد تأخذه الظنون ان حرص الزوجة علي الاهتمام بشكل دقيق بهذه الطقوس هو هروب متعمد منها بسبب انها تعاني من البرودة الجنسية او لا ترغب في وصاله جنسيا , وقد تكون نية الزوجة أن تقول لزوجها أنها ليست امرأة سهلة المنال وأن رغبتها الجنسية لها قيود وحدود تحب استثارتها وتهيأتها وتعطيه الفرصة الكاملة ليفعل ذلك في افضل جو مناسب.

  • رابعا: هروب الزوجة بسبب انانية الزوج الجنسية

معاناة الرجل من سرعة القذف أو وصوله لمرحلة انزال المني سريعا في اقل من دقيقة من بدء الممارسة الجنسية أو القسوة وسوء معاملة الزوجة اثناء الممارسة الجنسية أو عدم اهتمام الزوج بالمداعبة والملاطفة الاولية قد يكون سببا كافيا لهروب الزوجة المتكرر من الممارسة الجنسية مع زوجها. وقد يكون تعرضها لتجربة اغتصاب أو تحرش جنسي فيما مضي سببا كفيلا بكرهها للحظات ممارسة الجنس وتعقيدها نفسيا منه. وقد يكون الهروب بسبب خشية الزوجة من الحمل والولادة وما تعرفه هي عن متاعب الحمل والولادة من اصدقائها واقاربها. ودور الزوج هنا الاهتمام بعلاج حالته لو يعاني من سرعة قذف , ويهدأ من عنفه الزائد في الممارسة الجنسية قد المستطاع وعليه تذكر ان الجنس علاقة لطيفة لا مباراة ملاكمة او مصارعة ولا ينافسك فيها احد, ولو تعرضت الزوجة لما يكدر صفوها في ماضي صعب علي الزوج تفهم ذلك وطمئنتها واحتضانها والعناية بها وطمئنتها ان الحمل والولادة من امتع واروع الاحداث التي ستشعر المرأة بأمومتها وانوثتها.

VPN Express Banner

عن azwaj mo22

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

تسعة + سبعة عشر =