الرئيسية » العلاقة الحميمة » أماكن إثارة في جسد الرجل : نقطة جي عند الرجل (الجزء 3)
نقطة جي عند الرجل 1

أماكن إثارة في جسد الرجل : نقطة جي عند الرجل (الجزء 3)

إذا طُلب من أي رجل ان يفصح عن اكثر موضع إثارة في جسده فإنه لا تحتاج إلى عبقرية لتخمين ما هو الجواب : انه القضيب بالفعل. ولكن تبين أن هناك عدة أماكن شهوانية في جسده عندما تثار سوف تنقل لذته الجنسية إلى مستوى أعلى مما كان يواجه عادة. تحفيز هذه الأماكن وإثارتها ليس فقط يمتع الرجل، ولكنه يبني أيضا التوتر الجنسي في جميع أنحاء جسمه بأكمله ويزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية الخاصة به. فإن كنت رجلاً فلا بد او على الأغلب انك قمت ببحث حول نقطة جي عند المرأة وكيف تثير المرأة وتبلغها الذروة او هزة الجماع عبر إثارة نقطة جي هذه . ولكن اكثر ما يجهله الرجال هو نقطة جي الخاصة بهم .

نقطة جي او نقطة بي

 نقطة جي او نقطة بيقد يتفاجىء البعض من معرفة ان للرجل نقطة جي وهي عند الرجل تقع في عمق قناة البروستات تحت المثانة، بين فتحة الشرج والخصيتين وهي بالمناسبة اسهل بالكثير الوصول اليها وإيجادها من تلك الخاصة بالمرأة. وحقيقة انها من أماكن الإثارة الغير متوقعة حيث كونها قد جهلتها النساء يضيف إلى الإثارة القائمة.

معلومة : يطلق البعض على هذه النقطة عند الرجال باسم نقطة بي وليس نقطة جي نسبة إلى البروستات وتعتبر فلسفة التتاترا ان نقطة جي هذه هي مركز العاطفة الجنسية

هناك طريقتين لإثارة هذه المنطقة الأولى جزئية وهي عبر إثارة منطقة العجان وقد شرحنا ذلك في المقال السابق حيث تقوم المرء بملامسة هذه المنطقة ومداعبتها بمختلف الوسائل برقة وعند الشعور انه زوجها قريب من النشوة، تضغط بشكل إيقاعي على هذه المنطقة (ضغطات نبضية واحدة كل ثانية) إلى أن يصل إلى الذروة.أما الطريقة الثانية والتي قد يرفضها بعض الرجال لحساسيتهم هي هو وضع الاصبع على قتحة الشرج الخاصة بالزوج والضغط بتروي. على الزوجة قياس مدى تفاعل الرجل مع هذه الحركة فاذا لم يطلب التوقف فانه من المرجح يستمتع بإثارة نقطة جي الخاصة به.

ردة فعل الرجال

ردة فعل العديد من الرجال وخاصة الشرقيين حادة حول هذا الأمر وكأنه من المحرمات ويرفضون هذا النوع من المداعبة الجنسية ولكن الدراسات الجنسية أثبتت ان بإستطاعة الرجل الوصول الى نشوة جنسية (أورغازم) اقوى بكثير من تلك التي أعتاد الوصول اليها في ممارسته الجنسية العادية عبر إثارة نقطة جي هذه.

نقطة جي عند الرجل هي غدة قوية التي يمكن أن تؤدي إلى ذروة جنسية مزلزلة ، ويحق لكل رجل هذا النوع من المتعة. إذا لم تكن مستعدا لهذا النوع من المداعبة الجنسية، فهذا مفهوم تماما، ونحن بالتأكيد لا نريد لك أن تفعل أي شيء لا تشعر بالإرتياح من ممارسته، ولكن، إذا كنت منفتح حول تحفيز نقطة جي الخاصة بك، فحاول إستثارتها بمساعدة الزوجة للوصول إلى النشوة الكبرى.

إنقلبت الأدوار

بسبب العدد الهائل من النساء اللواتي لا يبلغن الذروة الجنسية او الحصول على هزة الجماع عبر الممارسة الجنسية العادية فإن اهتمام العالم والوسائل الأعلامية والإرشادية يركز على المرأة و نقطة جي الخاصة بها وبلوغها إلى هزة الجماع وعلى السبل في مساعدة الرجل كي تبلغ امرأته النشوة.

ولكن هنا جاء الدور على المرأة في مساعدة الرجل للوصول إلى الذروة الجنسية المطلقة فمنطقة نقطة جي الخاصة بالرجل حساسة وتثيره للغاية. في حين أن البعض قد لا يستمتع بهذه المداعبة او كونه حساس حولها، يمكنك دائما محاولة مدعبات أخرى مثل ملاطفة مؤخر رقبته، لعق أذنيه أو تدليك عضلات ظهره بإصابعك الصارمة. مهما فعلت، تأكدي أن تجربوا معا كل هذه النصائح لحياة جنسية زوجية غنية ومتنوعة مع شريك حياتك.

12 – 3

VPN Express Banner

عن azwaj mo22

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ثلاثة عشر + 7 =