الرئيسية » العلاقة الحميمة » كيف يكرر الرجل القذف اكثر من مرة في اللقاء الجنسي الواحد ؟
كيف يكرر الرجل القذف اكثر من مرة

كيف يكرر الرجل القذف اكثر من مرة في اللقاء الجنسي الواحد ؟

هذه المسألة التي نحن بصددها لها اهمية كبيرة في الحصول على كثير من الراحة النفسية والسعادة الزوجية وحالة الرضا والسكينة التي هي اهم ما يصل اليه زوجان بعد علاقة حميمة بينهما. كثير من العوامل قد ثؤثر على قدرة الرجل على ان يمارس الجنس مع زوجته لمرة ثانية وثالثة و…الخ ( القذف اكثر من مرة ) في الليلة الواحدة ومن هذه العوامل:

  • ضعف القدرة الجنسية (ضعف الانتصاب للعضو الذكر & اشباع الرغبة الجنسية & التعب والارهاق البدني)
  • المعاناة من سرعة القذف وبالتالي لا تستمر الممارسة الا لدقائق محدودة
  • الضغوط النفسية والهموم والمشاكل
  • غياب العاطفة وتحول العلاقة لعادة بين الزوجين

الاجابة على هذا السؤال بالقطع نعم. تستطيع الزوجة بايقاظ الرغبة الجنسية واشعالها عند الرجل بسهولة وبأساليب كثيرة ليس هنا مجال ذكرها ولكن ابسطها المداعبات والكلام العاطفي الرقيق واشعاره بمدى رضائها على مايقوم به لاسعادها أن تساعد الرجل على القذف اكثر من مرة . ويجب ان تعلم المرأة ان الرجل طبيعته الجنسية تختلف عنها تماما. المرأة عند وصولها لحالة النشوة قد تستطيع ان تكرر العملية اكثر من مرة اما الرجل فبعد القذف في المرة الاولى يتدفق هرمون الاندورفين من الغدة النخامية باسفل المخ الى الشرايين ويسبب حالة من الاسترخاء العالي لكل عضلات الجسم والميل الى النوم ولذلك قدرة الرجل على العودة الى حالة الاستعداد والاثارة ليبدأ جولة اخرى من ممارسة الحب مع زوجته تستلزم وقتا يكون في المتوسط حوالي 30 دقيقة وقد تزيد في كثير من الحالات الى ساعة واكثر.

يتسائل الرجال احيانا ما المتعة التي سيحصل عليها اذا مارس الحب لجولة ثانية مع زوجته في ليلة واحدة أي تكرار القذف اكثر من مرة . والصحيح في هذا الموضوع هو ان المرة الثانية تسعد الزوجين اكثر واكثر نظرا لان الزوج غالبا ستتطول مدة وصوله الي مرحلة القذف عن الجولة الاولى وبالتالي تسعد الزوجة اكثر نتيجة طول مدة العلاقة الجنسية عن الجولة الاولى. وطول مدة العلاقة يعمق كثيرا من الاندماج العاطفي والجنسي بين الزوجين.

من المؤكد ان ادوية تقوية الانتصاب كالفياجرا والسيالس وغيرها من المقويات لعضلة القلب والتي تسهل وصول الدم وتدفقه في منطقة العضو الذكري تساعد في اتمام العملية الجنسية وتكرار القذف اكثر من مرة عند الرجل اذا توافرت باقي العوامل كالرغبة والهدوء النفسي ولكن من الافضل بالطبع ان يتجنب الشاب تناول هذه الادوية لتجنب تأثيرها السلبي عليه مستقبلا.

VPN Express Banner

عن د.محمد سرور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

7 − ستة =