الرئيسية / العلاقة الحميمة / انواع الغذاء التي تؤدي إلى زيادة كمية السائل المنوي عند الرجل
انواع الغذاء التي تؤدي إلى زيادة كمية السائل المنوي عند الرجل
mo22.com - انواع الغذاء التي تؤدي إلى زيادة كمية السائل المنوي عند الرجل

انواع الغذاء التي تؤدي إلى زيادة كمية السائل المنوي عند الرجل

كيف احصل على قذف كثير ؟ …. سؤال يطرحه العديد من الرجال حالياً.
المشكلة الأكثر شيوعا للرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي قلة السائل المنوي فيبحث الرجال عن طرق لزيادة كمية السائل المنوي لإرضاء شركائهم في السرير وأيضاً بالطبع بسبب الثقة بالذات.

حقائق بسيطة حول السائل المنوي

  1. المني هو سائل ابيض، رمادي ، او اصفر اللون احيانا يتدفق من الاحليل (انبوب في قضيب الرجل) عند القذف. ينقل السائل المنوي النطاف الى الجهاز التناسلي للمرأة.[clear]
  2. المعدل الطبيعي لحجم السائل المنوي عند القذف يبلغ 2-5 مل. إذا زادت كمية السائل المنوي من 5.5 مل او نقصت من 1.5 مل فهذا يدل وجود مشكلة ينبغي حلها.[clear]
  3. هزة الجماع الرعشة لا تعتمد على السائل المنوي بالرغم من خروج السائل المنوي اثناء القذف والنشوة الجنسية.

اسباب انخفاض تعداد الحيوانات المنوية

اسباب وعوامل كثيرة ومتنوعة تؤدي لانخفاض عدد الحيوانات المنوية منها على سبيل المثال لا الحصر اسباب هرومونية ،امراض جنسية، ادمان الكحول، التدخين والتعرض للاشعة ، إلا ان ابرزها هي سوء التغذية إذ انها تقلل من القدرة على التحمل وتضعف الأداء في السرير مما يؤثر على علاقة جنسية فاترة حتى مع أكثر الأزواج عشقاً.

زيادة كمية السائل المنوي بشكل طبيعي

تكثر في الأسواق المنتجات التي تعد بزيادة كمية السائل المنوي لديك وقد تكون صحيحة إلا انك إن اردت زيادة الكمية بشكل طبيعي فعليك إتباع تغذية محددة عبر تناول المواد الغذائية الصحيحة والتي من شأنها أن تساعد على تحسين جودة وتعداد السائل المنوي لديك :

تناول الأطعمة الغنية ب -

  • الزنك مثل المحار، واللحوم الحمراء، الديك الرومي ولحم الضأن، وبذور اليقطين، والفول والمكسرات الخ.
  • السيلينيوم مثل الجبن القريش، الدواجن، التونة، والبيض، الخ.
  • فيتامين C ، E و B12 كالجوافة والكيوي والبروكلي، والدواجن، واللحوم الحمراء، الخ.
  • أرجينين L مثل البروتين الحيواني والألبان ومنتجات الدواجن والمكسرات والفول الخ.
  • حمض الفوليك مثل السبانخ، اللفت، البازلاء الخضراء، والقرنبيط، والحمضيات، الخ.

وبما ان السائل المنوي يتكون من الماء، الحيوانات المنوية وبعض العناصر الغذائية، فان شرب الكثير من الماء لترطيب جسمك هو من السبل الفعالة لتعزيز السائل المنوي لديك.

 اتباع عادات سليمة صحية

وبصرف النظر عن اتباع التغذية الصحيحة لزيادة وتعزيز الحيوانات المنوية، إلا انه ينبغي عليك أيضا اتباع العادات الصحية السليمة التي من شأنها أن تساهم بفعالية في زيادة حجم السائل المنوي الخاص بك. ومن هذه العادات الإبتعاد عن التدخين، الكحول، المخدرات، الحمامات الساخنة بالرغم من فوائدها ،الملابس الضيقة والسموم. كذلك التخلص من القلق والتوتر والهم ووضع برنامجا رياضيا يوميا دون الاجهاد ومراقبة الوزن لما لذلك من أثر على الصحة بشكل عام وكمية السائل المنوي بشكل خاص.

عن عنتر مان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

seven + nineteen =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى