الرئيسية » العلاقة الحميمة » الجنس وكفاءة الرجل الجنسية
كفاءة الرجل الجنسية

الجنس وكفاءة الرجل الجنسية

يغلف هذا الموضوع كثير من الكلام والدجل والسفسطة الفارغة. معظم الشعوب حالياً مهوسة في الجنس ولا نبالغ اذا قلنا انه محور الحديث الذكوري الاساسي في مجتمعنا العربي. دعونا لا نخجل ان نواجه انفسنا بعيوبنا حتي نستطيع رؤية الامر بجدية وفي نفس الوقت نستطيع معالجة الامر بشكل افضل.

الجنس علاقة قد تكون السبيل لزواج سعيد هانئ ويلقي الرجل فيه راحة البال والمتعة الحقيقية بكل بساطة. وقد يكون ايضا لرجل اخر سببا للشقاء والتعاسة والطلاق وتشريد الاطفال، وقد يقضي علي العمر اذا تدهور الحال واكتئب الشخص وضاع . الي هذا الحد يقف الجنس عاملا اساسيا في تحديد المزاج الشخصي للرجال، وقد يحدد مصيرهم ومدي رضائهم عن حياتهم وعن انفسهم.

الفياجرا والمسكنات

كان دخول الفياجرا لعالم الجنس اشبه بالسحر . فقد اصبح الرجال مسحورون بتأثيره الكبير في استعادة نشاطهم،  وقدرتهم الجنسية التي لطالما تمنوها ولم يحققوها في الفراش. كثرت الانواع ,وكثر الحديث عن الفعل الجبار، وتباهي الرجال بقوتهم الجسورة واصبحت الفياجرا هي رائدة المجاملات فاذا اراد صديقا مجاملة صديقه اهداه حبة الفياجرا او ماتعرف به وسط العامة “الحبة الزرقاء”. ولما عاني الرجال من داء سرعة القذف وهو مرض اغلب اسبابه نفسية وتنتج عن غياب الوعي الجنسي، والتخلف والكبت تداعي ضيف جديد علي مائدة المسكنات والمقويات وهو الترامادول المكون من مخدر الترامادول هيدروكلوريد والذي يستخدم اساسا في تسكين الالام الشديدة لمرضي السرطان والكسور في العظام. وكثر الحديث عن دوره في اطالة مدة العلاقة الجنسية وانجاحها.

الجنس والغذاء

من وصفات علماء التغذية والاطباء هناك وجبات معينة تقوي الناحية الجنسية للرجل واهمها طبعا الاسماك، ولحوم البحر مثل الكابوريا والجمبري، والاستاكوزا. وذلك لاحتوائها علي عنصر الفوسفور والذي له دور كبير في تقوية الناحية الجنسية عند الرجل.[clear]

الوعي والثقافة هي الحل

عزيزي الرجل …صدقني الوعي هو اهم ما ستملك اذا اردت تحقيق السعادة في حياتك الزوجية. الجنس ماهو الا وسيلة للتعبير عن حالة الحب والرضا مع شريكتك . هو وسيلة تترابط فيها اواصر الحب والرحمة وتتحقق فيها اللذة والمتعة. ثقف نفسك واقرأ ما يثري ثقافتك الجنسية وعلمها لاولادك في الوقت المناسب لكي تحميهم من الافكار الغريبة والشاذة.

VPN Express Banner

عن د.محمد سرور

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

4 + أربعة عشر =