الرئيسية » نصائح العلاقة الحميمة » إشرك حواسها كي تمنحها هزة جماع أفضل
هزة جماع أفضل

إشرك حواسها كي تمنحها هزة جماع أفضل

إن كنت تريد أن تمنح شريكتك هزة جماع ممتعة تدهشها وتجعلها تشعر باللذة والهناء الجنسي ( ولا تزيف الرعشة ) عليك إستهداف الحواس الخمس ( السمع ، النظر، الشم، الذوق واللمس) الخاص بها خلال العملية الجنسيةهذا الإستهداف سيزيد من رغبتها وإستلذاذها خلال اللقاء الجنسي ويضيف الكثير من الهناء والإكتفاء على العلاقة الجنسية التي تجمعك مع شريكتك ويفضي إلى هزة جماع ممتعة.

تُعرف هزة الجماع ( الرعشة ) بإنها نهاية العملية الجنسية وهي أقصى مراحل الاستمتاع والنشوة عند الرجال والنساء.لذلك يمكنك إتباع خطوات معينة لإستهداف حواس المرأة الخمس وإستخدامها للإثارة وزيادة الرغبة الجنسية لديها ولبلوغها هزة جماع مميزة:

حاسة السمع

تتأثر المرأة جنسياً بما تسمع وهذه حقيقة علمية لا جدال فيها وهذا يعني أن رغبتها الجنسية تزداد بطريقة ملحوظة عند تكتشف عن طريق السمع بأن شريكها يشعر باللذة خلال الجماع. إن الأصوات التي يصدرها الرجل خلال اللقاء الجنسي تزيد من سرعة الاستثارة لدى المرأة وتمهد إلى هزة جماع أفضل.[clear]

الخطوة: لا تخجل وقم بإصدار الأصوات خلال اللقاء الجنسي. الأنين واللهاث والتنهد هي مؤثرات صوتية عليك إستخدامها خلال ممارسة الجنس كي تستهدف حاسة السمع لدى المرأة وتزيد من إستثارتها الجنسية وبالتالي بلوغها هزة جماع رائعة.

حاسة السمع وتأثيرها القوي على إستثارة المرأة وبلوغها هزة جماع

حاسة السمع وتأثيرها القوي على إستثارة المرأة

حاسة النظر

تماما مثل الرجل ، تزيد رغبة المرأة الجنسية بالنظر. بطبيعة الحال ، تميل النساء للإستجابة والتفاعل الجنسي عندما ترى أي شيء ذات طابع جنسي. إن النظر إلى نفسها أو إلى شريكها خلال المداعبة وحتى الممارسة الجنسية الفعلية يقودها إلى مرحلة متقدمة من إلاستثارة واللذة ويسهل بلوغها هزة جماع ونشوة جنسية عظيمة.[clear] الخطوة : يمكنك إستغلال وجودها أمام المرأة ، قم بتقبيل مؤخر العنق بينما تضم يداك مقدمة جسمها. هكذا ستزيد الإحساس باللذة لديها بإستعمالك حاستي النظر واللمس معاً وبالتالي تعبد الطريق أمامها لبلوغ هزة جماع متميزة. كما يمكنك إستخدام جسدك وحركاته وتمتعها بالنظر إليك فكن بأفضل حالتك من حيث المظهر.

حاسة النظر تزيد من رغبة المرأة الجنسية وبلوغها هزة جماع

حاسة النظر تزيد من رغبة المرأة الجنسية

حاسة الشم

أشارات دراسات مختلفة أن المناطق التي تتحكم بالشم والذاكرة والإستثارة الجنسية في العقل البشري مترابطة بعضها ببعض. إذاً الوصول إلى هزة جماع يبدأ بإستثارة العقل حيث حاسة الشم ولذلك فإن إستخدام الرجل للروائح والعطور اللطيفة والحفاظ على نظافته الجسدية خلال العملية الجنسية تعتبر من الأمور الهامة للوصول إلى هزة جماع عند المرأة.[clear] الخطوة : تكثر في الأسواق العطور التي تزيد من رغبة المرأة الجنسية وتستثيرها لذلك إحرص على نظافتك الجسدية وإستخدم العطور التي تضفي على اللقاء الجنسي جواً من الرومانسية. يمكنك أيضاً رش الوسادة وغطاء السرير بروائح تعرف أنها تحبذها لأن الذاكرة وحاسة الشم متصلة ببعضها البعض ناهيك عن الإستثارة الجنسية والتي تؤدي في النهاية إلى هزة جماع قوية.

إرتباط وثيق بين حاسة الشم والإستثارة الجنسية والوصول إلى هزة جماع

إرتباط وثيق بين حاسة الشم والإستثارة الجنسية

حاسة الذوق

تتطلب العملية الجنسية الطاقة وقوة الاحتمال ، وأفضل طريقة لضمان أن اللقاء الجنسي سيكون مذهل بينكما هو بإدراج الطعام في لائحة اللقاء الجنسي. إن وجود الطعام في غرفة النوم خلال اللقاء الجنسي ليس له تأثير فقط على الإستثارة الجنسية ولكنه يضيف جواً من المرح الرومانسية والحميمة والتي تؤدي إلى هزة جماع غاية في المتعة.[clear]

الخطوة:
قم بإغراءها بإطعامها يدوياً بعض الفواكه الممزوجة بالعسل أو الشوكلاتة فعندما تتذوق المرأة الحلاوة النابعة من ذلك على على شفتيها ولسانها تشعر بإثارة مزدوجة من المتعة تنتهي إلى هزة جماع من عالم أخر.

مقطع من فيلم تسعة أسابيع و نصف و آليات الرغبة و السيطرة

حاسة اللمس

مما لا شك فيه أن حاسة اللمس هي من أكثر ما يثير المرأة جنسياً ويجعلها تبلغ هزة الجماع . فاللمس عبارة عن رسالة للمرأة أنك ترغب بها لأن النهايات العصبية المنتشرة في جسد المرأة تثار عند اللمس وكذلك أن اللمس لا يكون فقط باليدين إذا تشعر المرأة أيضاً بإثارة حادة عندما يتم لمسها بالشفتين واللسان والأسنان والنفس.[clear] الخطوة: حسناً أن تعرف أن جسد المرأة كله منطقة إثارة واحدة كبيرة وربما تعرف أكثر المناطق الحساسة في جسدها ولكن هل تقوم بما يكفي لإستثارة هذه المناطق. تعرف على جسد شريكتك كله، قم بتقبيلها ولمس شعرها وعنقها وصدرها وبطنها وأذنيها وقدمها وعضوها الجنسي كما أدفعها إلى لمسك وتحسس معالم جسدك لإستثارتها وجعلها تبلغ هزة جماع مذهلة.

حاسة اللمس هي من أكثر ما يثير المرأة جنسياً وبلوغها هزة جماع

حاسة اللمس هي من أكثر ما يثير المرأة جنسياً

VPN Express Banner

عن azwaj mo22

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

3 × واحد =