الرئيسية » نصائح العلاقة الحميمة » أمور يجب أن تعلمها المرأة عن الرجل
أمور يجب أن تعلمها المرأة عن الرجل

أمور يجب أن تعلمها المرأة عن الرجل

هناك العديد من الكتب والدراسات والبحوث وبرامج التقيف التي تبذل كل الجهود في محاولة تثقيف النساء عن غموض الرجل ومعرفته أكثر. ولكننا نحن الرجال لسنا بهذا الغموض الذي تعتقده النساء وكل ما في الأمر أنه عليهن التفكير قليلاً بعض ملاحظة شريكهن وسوف يكن متفائلات بالحياة المشتركة معه.

الشروع في الجنس

نعم ، يحبذ الرجل أحياناً أن تقوم المرأة بالخطوة الأولى ، أن تكون أكثر عدوانية في غرفة النوم فالرجل يتمتع بالمطاردة خصوصا إذا كان هو من يباشر بالخطوة الاولى في معظم الأوقات. يجب أن تكون العلاقة أكثر سخونة بين الأثنين دائماً ، فبمرور الوقت على أي علاقة ، وكي لا يبدأ الفتور بالسيطرة عليها ، على المرأة أن تعلم أن الرجل أيضاً يريد الشعور بأن شريكته تريده أيضاً وليس العكس دائماً. يمكن ملاحظة تحسينات هائلة في الحياة الجنسية للأثنين معاً في حال قامت المرأة بالشروع في التحرش به أكثر قليلاً.

” أحبك ” – لا تقال فقط بالكلمات

عندما تفهم المرأة أن الرجل يمكن أن يعبر عن حبه وشغفه لها بعدة طرق وليس فقط بالقول ، سوف تكون أكثر سعادة مع شريكها. إن فهم المرأة للرموز التي يسيقها الرجل للتعبير عن حبه لها بطرق مختلفة سوف تضفي جواً من الهدوء والراحة على العلاقة بينهما. ففي الكثير من الأحيان يتم قول كلمة ” أحبك” بصوت عال ووضوح ولكن عبر الأفعال وليس الكلمات .

ليس هناك مشكلة

يتميز الرجل أنه في الكثير من الحالات يفضل الهدوء والتفكير وأخذ وقت مستقطع لنفسه. فالنساء هن من يحبذن الحديث والتخطيط عن الأشياء بالتفاصيل المفصلة ، ولكن الرجل عكس ذلك ، فإذا شاهدته يجلس وحيداً يفكر فهذا لا يعني أن هناك أي مشكلة ، ببساطة يعني أنه يفكر.

الثناء والإطراء

على المرأة أن تثني على شريكها ، لأن الرجل أيضاً يحب الثناء والإطراء والشعور بالجاذبية. ولكن عليها أن تكون صادقة في ثنائها ، فإذا رأته بأنه يبدو رائعاً عند إرتدائه القميص المفضل لديه عليها أن تقول له هذا. ليس فقط لأنه دفعة قوية لثقته الذاتية ، لكنه يتيح له معرفة أنه لا يزال جذابا بالنسبة إليها!

كيف كان يومك ؟

عندما يسأل الرجل شريكته : ” كيف كان يومك؟” فهذا لا يعني أن الرجل يريد أن يعرف بالتفصيل كل ما حدث خلال اليوم . فمع حساسية هذا السؤال بالنسبة للمرأة فهو لا يريد أن يصيبه الملل وهو يسمع تفاصيل عن أبن صديقتك الذي لم ينجح في الإمتحان أو زميلتك في العمل التي على علاقة سيئة مع زوجها وما شابه ذلك من أمور . إذا لم يكن لدى المرأة أي شيء محدد لقوله فالأفضل أن يكون الجواب: “لقد كان يوماً جيداً” وكفى.

المظهر

يحب الرجل المرأة التي تعتني بمظهرها ، فتهتم بشكلها ونظافتها وتنتظره بملابس مثيرة أو ترتدي نمط معين من الملابس التي تعلم أنه يحبها ، وتباشر بالتحرش به ومغازلته ، فعندما تشعر المرأة بأنها مثيرة فهذه كالعدوة أيضاً تنتقل إليه.

يوجد الكثير من الأمور الأخرى التي يوجب على المرأة معرفتها عن الرجل ولم تذكر في هذا المقال ، فلنسمع ما يقوله الرجال عن هذا!.

VPN Express Banner

عن azwaj mo22

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

ستة + 9 =