الرئيسية / العلاقة الحميمة / أماكن إثارة في جسد الرجل قد تجهلها النساء (الجزء الثاني)
أماكن إثارة في جسد الرجل قد تجهلها النساء (الجزء الثاني)

أماكن إثارة في جسد الرجل قد تجهلها النساء (الجزء الثاني)

عندما تقوم المرأة بسؤال الرجل عن مناطق إثارة في جسده فأول ما تتلقاه هو تلك النظرة الغربية الفارغة ثم يجيب بسؤال : ” ماذا تعنين؟ هناك طبعاً عدة اماكن…”.

لكن قبل ان نبدأ في اكمال هذا المقال دعونا نتفق على ما هو متفق عليه وهو ان العضو الذكري هو الملك … فليحيا الملك!!!
وبعد ان وضعنا هذا الإتفاق جانباً وهو امر مفروغ ومتفق عليه بين كل الرجال يبدأ العديد من الرجال بالكشف عن عدة اماكن في اجسادهم تثيرهم فبعضنا يحب القبلات والملامسة في اسفل الظهر والبعض الأخر يفصل التقبيل في مساحات الرقبة لأنها تدغدغه وتثيره ويصرخ البعض الأخر ان مص الأذن ولعقها باللسان يثير جنونه ناهيك عن كيس الصفن وغيرهما من اماكن الإثارة الجنسية عند الرجل التي تثيره وتثير الشهوة الجنسية لديه.

الخلاصة : بالرغم من اننا متحفظين احياناً في الرد على هذا السؤال إلا اننا نحب ان يتم سؤالنا عنه ولهذا سوف نعرض لكم اماكن إثارة في في جسد الرجل يتفق عليها الأغلبية منا والإحتمالات كثيرة ولكننا سنختصر اهمها ولكن نرجوكم لا تنسوا امر الملك.

إثارة الحلمات

اي اي — بقبلة او لحسة او مصة او عضة لطيفة لحلمة الرجل تكونين سيدتي قد جذبت إنتباهه. حلمة الرجل ، هذه المنطقة المثيرة في جسده هي منطقة قد يدعي بعض الرجال إنزعاجهم من توجه المرأة اليها لإعتقادهم ان هذا يخص النساء فقط ولكن عندما تقوم المرأة بالتعامل معها بالطريقة المناسبة فهي تثير الرجل بجنون واكثر ما يميز هذا الفعل هو كون وجه المرأة منغمساً في جسد الرجل وشعرها يغطي وجهها وبالتالي تثار افكار الرجل الفنتازية .

افضل طريقة للتعامل مع مكان الإثارة هذا هو ان تقوم المرأة بالتحضير للإنقضاض على مكان الإثارة هذا عبر حركات يدوية عامودية من اسفل إلى أعلى وبالعكس وبإستخدام بعض الضغط من أظافرها على منطقة الصدر .يمكنك ايضاً التلاعب بشعر الصدر ان وجد ولكن السر هنا هو اللطافة والرقة في التوجه وعندما يشعر الرجل بالإثارة هنا ،تبدأ المرأة بإستخدم الأسنان واللسان والشفتين ولكن برقة وصدقي ان هذا الإجراء سيتحول إلى جزء لا يتجزء من الممارسة الجنسية بينكما لا غنى عنه.

إثارة الجزء الخارجي من الشفة السفلى

[image src="http://weehingthong.files.wordpress.com/2012/08/w-blog-night.jpg?w=640" width="250" height="250" title="إثارة الجزء الخارجي من الشفة السفلى" lightbox="no" align="left" float="left"]

هذه المنحنى الحساس الذي يمتد من جدار الشفة السفلى الخارجي حتى أسفل الذقن مملوءة بالنهايات العصبية الحساسة جداً . ان تقبيل المرأة لهذا الموضع يثير الرجل كثيراً ويفجر إحساس المتعة واللذة الجنسية لديه.

افضل طريقة للتعامل مع مكان الإثارة هذا هو ان تقوم المرأة وخلال المداعبة العامة بتقبيل ومص الشفة السفلى للرجل وبإستخدام رأس اللسان – وبينما شفته ما تزال داخل فاهك – حاولي ان تتحسسي وتلعقي به ميليمترات قليلة اسفل الشفة. هذه الحركة تثير النهايات العصبية الموجودة هناك ويبدأ الرجل بالشعور بالدغدغة الممتعة وتدخله في مزاج الإثارة وسيشعر وكأن تيار كهربائي يسير في كل جسده.

إثارة منطقة العجان

قد تكون ردة فعل معظم الرجال هنا حادة بسبب الخجل حول هذه المنطقة. ولكن ما يميز منطقة الإثارة هذه هو انه تحت الجلد في هذه المنطقة توجد غدة البروستاتا او ما يطلق عليه : “منطقة النشوة الكبرى”. وهي المنطقة الملساء الناعمة التي تقع بين كيس الصفن والشرج عند الرجال ومن اماكن الإثارة الجنسية الكبرى.

الكل تحدث ويتحدث عن نقطة جي عند المرأة وأهميتها في الوصول إلى النشوة الجنسية القياسية واعلمي ان منطقة العجان هذه هي منطقة الجي سبوت عند الرجل تملئها النهايات العصبية الكثيفة .

افضل طريقة للتعامل مع مكان الإثارة هذا هو ان تقوم المرأة بلمسها (يمكن للمرأة الاحساس بعضلات منطقة العجان عن طريق اللمس) والضغط عليها بلطافة وخفة ونعومة بواسطة الأصبع او الأصابع ومن ثم تقبيلها كما يمكن ان تحتك المرأة بهذه المنطقة بأطرافها ومداعبتها بحنية لان الضغط الزائد على المنطقة قد يقلب مزاج الرجل لشعوره بعدم الراحة.

وللمقال بقية

123

 

عن عنتر مان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

2 × five =

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>

إلى الأعلى