الرئيسية » العلاقة الحميمة » أماكن إثارة في جسد الرجل قد تجهلها النساء
أماكن إثارة في جسد الرجل

أماكن إثارة في جسد الرجل قد تجهلها النساء

تعرف المرأة بشكل عام الأماكن التي تثير الرجل في جسده والتي تشعره بالمتعة وهي إلى حد كبير تشبه تلك الأماكن الساخنة في جسد المرأة كالأذن ،الشفة، الصدر، العضو الجنسي والعنق . ولكن هناك أماكن إثارة معروفة بين أغلبية الرجال حسب الأخصائيين التي قد تجهلها النساء. إليكم لائحة بخمسة مناطق في جسد الرجل قد لا تعرفها النساء والتي تثيره وتثير الشهوة الجنسية لديه :

 

إثارة العقل

أن همس المرأة في أذن الرجل بكلمات جنسية تثير الرجل حسب الخبيرة الجنسية برابرا باتريك. العقل هو من المناطق التي تثير الرجل لدرجة كبيرة وقد أشارت البحوث مؤخراً إلى اشتداد حالة الاستثارة في النظام العصبي المركزي (الدماغ) عند إثارة العقل بهمس من كلمات مثيرة من قبل المرأة. الجسد في هذه الحالة يتبع العقل مباشرة ويثار .

إثارة الجبين

تعتقد النساء ان جبين الرجل ليس من أماكن الإثارة عند الرجال ولكن على النساء ان تبدأ بالتفكير بجسد الرجل كمساحة واحدة تملئها الإثارة. يغطي الرأس وفروة الرأس ملايين النهايات العصبية ، فالتدليك اللطيف من الشعر نحو الجبهة تؤدي إلى الشعور بالسعادة ولإطلاق هرمونات مثل الدوبامين والسيروتونين التي قد تحسن مزاجه الجنسي. ومن المفضل أن تكون المرأة جالسة في حضن الرجل عند مداعبته بشعره وتقبيل جبينه.

إثارة مؤخر العنق

تقوم المرأة في هذه الحالة بإستخدام ريشة أو أصابعها أو إي لمسة لطيفة على مؤخر عنقه ومنطقة الترقوة فتزيد من الإثارة الجنسية عند الرجل حسب رأي الخبير الجنسي الاميركي كرنر والذي ينصح النساء بإستخدام مزيج من اللمسات عبر لمس مؤخر الرقبة بخفة وتقبيل شحمة الأذن في حين تمر اليد الأخرى بمرور لطيف على منطقة الترقوة بواسطة الإبهام.

إثارة أسفل البطن

تبدأ المرأة بتقبيل سرة البطن ثم بيديها تعمل على لمس كل المساحة التي حولها. إن المساحة في منطقة البطن بين السرة والحوض هي منطقة مرحة للإغراء ، فبينما يسري الدم نحو الحوض وتزداد الإثارة الجنسية فإن الإنتقال من وإلى هذه المنطقة يولد التوتر الجنسي في جميع أنحاء الجسم ويزيد الشهوة الجنسية.

إثارة القدمين

تقوم المرأة بنزع جوارب الرجل ، وبإستخدام مرطب تبدأ بتدليك القدمين وفركهم. يحب الرجال تدليك القدمين يقول البرفسور والكاتب الإمركي إيان كرنر. ففي القدمين توجد العديد من النقاط الحساسة التي تثير الرجل . ويقترح الخبير الإمريكي أن تقوم المرأة بإستخدام الشفتين (تقبيل او ملامسة أصابع القدمين) والصدر (لمس الصدر للقدمين خلال التدليك) في هذا التدليك أحياناً كي تزيد من إثارة الرجل.

 1     2     3

VPN Express Banner

عن عنتر مان

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اثنان + 16 =